بدء الإنتاج التجاري لمصنع AICCP

تاريخ النشر: 26/01/2017 | تاريخ التحديث: 01/12/2017

تعلن الشركة الصناعية المتقدمة لصناعة الأنابيب الفخارية عن بدء الانتاج التجاري في مصنعها الجديد للأنابيب الفخارية المزججة والوصلات الخاصة بها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

حيث يعتبر المصنع هو الأول من نوعه في المنطقة الغربية، بطاقة إنتاجية تبلغ 60,000 طن سنوياً، سيتم الوصول لها تدريجياً خلال السنوات المقبلة، وسوف يقوم المصنع بإنتاج مجموعة متنوعة من الانابيب باستخدام تقنيات متطورة وحديثة ضمن المقاسات (200 ملم – 600 ملم) من نوع (SS) و (ES) بالإضافة للتوصيلات والملحقات.

وتماشياً مع استراتيجية اعمال رؤية 2030 وبرنامج التحول الاقتصادي وخطة التنمية، تتوقع الشركة ان يكون هنالك تزايد في حجم سوق الأنابيب الفخارية، نظراً الى العدد الكبير من مشاريع تَطوير البنية التحتية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مشاريع الصرف الصحي.

وقد حرصت الشركة خلال تطوير المصنع بالالتزام بتطبيق افضل معايير الجودة الأوروبية والسعودية.

وصرح الأستاذ علي العبيدي، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة قائلاً: ” تلتزم الشركة في ان يكون لها دور فعال في تنويع القاعدة الصناعية في المملكة. ونتوقع مع هذا العدد الكبير من مشاريع تطوير البنية التحتية في المملكة والمنطقة، استمرار الطلب على الانابيب الفخارية بشكل كبير. فقد قمنا بإنشاء مصنعنا (AICCP) بأتباع أفضل المعايير ليقدم منتجات مُصَممة بأعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية. حيث ان بدء عملية الانتاج التجاري في الشركة الصناعية، يعزز قطاع الانتاج الصناعي، والذي بدوره يساهم على نطاق اوسع في تطوير الانتاج الصناعي في المملكة، املين ان يستمر تطور هذا القطاع في بلدنا ليضاهي المستويات العالمية.”

وتعليقا على اختيار مدينة الملك عبد الله الاقتصادية لموقع مصنعها، قال: المدينة الاقتصادية الجديدة متصلة بشكل جيد مع جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية عن طريق الطرق الحديثة. وهي مدينة مشجعة للأعمال، تم تصميم البنية التحتية والبيئة التنظيمية لجعل العمل أكثر سرعة، وسلاسة واستدامة، كما وضع التصميم لسهولة الوصول إلى ميناء على مستوى عالمي على البحر الأحمر، على خط الشحن الرئيسي بين أوروبا وآسيا، وهذا سوف يساعدنا في تلبية حاجات عملائنا في الخارج بشكل أسرع.

Commencement of Commercial Production of AICCP Factory

Published: 26/01/2017 | Updated: 15/08/2018

Advanced Industrial Company for Clay Pipes announces for the start of commercial production at its new plant for glazed clay pipes and fittings in King Abdullah Economic City.

Where the factory is the first of its kind in the western region, with a capacity of 60,000 tons per year, have reached them gradually over the coming years, and the factory will produce a variety of pipes using sophisticated and modern technologies within diameters (200 mm to 600 mm) of a type (SS) and (ES) in addition to the fittings and accessories.

In line with the business strategy of Vision 2030, a program of economic transformation and development plan, the company expects that there will be an increase in the size clay pipes market, due the considerable number of infrastructure development projects in the Kingdom of Saudi Arabia, including sewage projects, where the company has made a point during the development of factory commitment to apply the best European and Saudi quality standards.

Commenting on the choice of King Abdullah Economic City for the location of its factory, he said “the new economic city is well connected with all Saudi Arabia’s major cities by modern roads. The business-friendly city, whose infrastructure and regulatory environment have been designed for faster, smoother and sustainable business, is also positioned within easy access of a world-class port on the Red Sea, on the main Europe-Asia shipping trunk line, and this will help us to meet the needs of our overseas clients faster.”